تطبيق لقراءة القرآن الكريم

إن ما ميز حياة النبي صلى الله عليه وسلم وهو كثرة تلاوة القرآن، وقد ورد في الحديث الشريف: ((من قرأ القرآن ثم رأى أن أحداً أوتي أفضل مما أوتي فقد استصغر ما عظمه الله)) وقد ورد في الحديث الآخر القدسي: يقول الله تبارك وتعالى: (( من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته أفضل جزاء الشاكرين)).
al-quran-arabic-13
الحياة الآن صعبة، الوقت ضيق، ليس هناك واحد منا إلا مثقل بالعمل، النفقات كبيرة والدخول قليلة، كلما ضاق الوقت صار الوقت الذي تنفقه في تلاوة القرآن وفهمه أغلى عند الله، لأن الله عز وجل كما يقول في آية أخرى: ﴿وَاللَّهُ يُقَدِّرُ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ﴾، وتذكر من عرف معاني القرآن و مراميه فقلبه لن يعذب أبداً :(( إن الله لا يعذب قلباً وعى القرآن)) [أبو داود بإسناد صحيح عن أبي أمامة].

الوقت مقدر عند الله عز وجل، ضيق وقتك، شدة انشغالك، تزاحم الأعمال في حياتك، إذا قطفت أو اقتطعت من هذا الوقت الثمين وقتاً تتلو فيه كلام الله عز وجل وتفهمهن ولذلك وفرنا لك هذا التطبيق لتتمكن من قراءة القرآن على تلفونك المحمول حتى ولو لم تكن متصلاً بالانترنت.

https://play.google.com/store/apps/details?id=al.quran.arabic

Leave a reply

Your email address will not be published.

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>